منتدى المتحابون فى الله

السلام عليكم ،, ضيفنا العزيز، مرحباً بك على صفحات المنتدى.نرجو التسجيل او الدخول

جدّد نيتك .. ولا تجعل المنتدى يشغلك عن إقامة الصلاة في وقتها
وتذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلاّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
منتدى المتحابون فى الله

السلام عليكم ،, ضيفنا العزيز، مرحباً بك على صفحات المنتدى.نرجو التسجيل او الدخول

جدّد نيتك .. ولا تجعل المنتدى يشغلك عن إقامة الصلاة في وقتها
وتذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلاّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
منتدى المتحابون فى الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المتحابون فى الله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أخى انت حراًُ
انا معادية للصهيونية فمن معى Icon_minitimeالأربعاء يناير 22, 2014 11:32 pm من طرف بسمات دامعه

» أستغفروا لى
انا معادية للصهيونية فمن معى Icon_minitimeالإثنين أغسطس 12, 2013 11:21 pm من طرف بسمات دامعه

» علم النساء
انا معادية للصهيونية فمن معى Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2012 8:16 pm من طرف سداوي

» خسااااره جدا
انا معادية للصهيونية فمن معى Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 7:11 pm من طرف بسمات دامعه

» منورين القاعه
انا معادية للصهيونية فمن معى Icon_minitimeالأربعاء يناير 25, 2012 12:38 am من طرف ام روان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

انا معادية للصهيونية فمن معى

كاتب الموضوعرسالة
ام روان
عضو جديد
عضو جديد
ام روان

انثى

انا معادية للصهيونية فمن معى Empty
مُساهمةموضوع: انا معادية للصهيونية فمن معى   انا معادية للصهيونية فمن معى Icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 4:42 am

السلام عليكم اخوتى فى الله
استفزنى جدا خبر قراته على الفيس بوك
وهو حرق يهودى لمنزل الدكتور صلاح سلطان
ايضا احالته للنيابة بتهمه معاداة الصهيونية

اذن على المحكمة ان تحيل كل مسلم حق الى النيابة
لان كلنا معاديين للصهيوينة
ليس بامر من حزب او جماعه او حكومة
بل لانه امر ربانى وقرانى

متتصوروش انا دمى بيغلى اد ايه
لما قريت عن الموضوع
وكمان غلى اكتر لما قريت المنشيت ده

أحالت النيابة العامة المصرية الداعية الإسلامي د.صلاح سلطان الأستاذ بكلية دار العلوم وعضو المجلس الأعلى للإفتاء والبحوث ورئيس لجنة "القدس" بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إلى المحكمة بتهمة "الدعوة لقتل الصهاينة المعتدين على أبناء مصر على الحدود".

وكان الضابط أحمد الأعصر، قد قدم مذكرة شكوى إلى نيابة الأزبكية، يتهم فيها د.صلاح سلطان بالدعوة لقتل الجنود الإسرائيليين على الحدود بسبب قتلهم الجنود المصريين، واتهمه كذلك بإهانة المجلس العسكري ومجلس الوزراء وبالتخاذل في حق الضباط والجنود المصريين الذين قتلهم الصهاينة.
وذكر موقع "إخوان أون لاين"، أن الداعية الإسلامي د.صفوت حجازي، أجرى اتصالا هاتفيًّا باللواء نادر الأعصر، ليستوضح منه حقيقة الموضوع، فأكد له أن المذكرة قدمت "تحت ضغط من بعض الجهات العليا".
من جانبه، اتهم د.صلاح سلطان الصهاينة والحكومة الأمريكية بالوقوف وراء حادث حرق منزله فجر أمس الاثنين، بمنطقة "هليارد" بمدينة "كولمبوس" بولاية "أوهايو" الأمريكية، وذلك خلال وجود نجله محمد داخل المنزل، إلا أنه نجا من الحادث

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - إحالة صلاح سلطان للمحاكمة بتهمة معاداة إسرائيل

يعنى ايه ضغط من جهات امنية عليا
هو احنا رجعنا تانى لزمن امن الدولة
ولا ايه الحكاية بالظبط
حسبى الله ونعم الوكيل

بس ارجع واقل ان اليهود الامريكان مش هيسيبوا مصر فى حالها

اللهم اجعل تدبير اليهود والامريكان فى تدميرهم
اللهم اجعل كيدهم فى نحورهم
اللهم اجعل اخسف بهم الارض
وارنا فيهم عجائب قدرتك
اللهم ارنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود

انا معادية للصهيونية فمن معى
صفحة 1 من اصل 1